القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس التحرير / بسملة حسام

ما لم تعرفه عن الفنان"محمد خميس"

"ما لم تعرفه عن الفنان " محمد خميس

حوار:- بسملة حسام

التاريخ:-18/6/2021
فنان تميز فى جميع أدواره يمثل ادواره بطريقة مبدعة ومميزة خاصة في ادوار الشر لأنه بيمثل دور الشر بطريقة مختلفة ومتميزة عن أى فنان آخر ، فنان لمع فى ادوار كثيرة جدا منهم:-" كفر دلهاب ، رقم مجهول ، النهاية ، وغيرهم " ، فهو يحب تراث وتاريخ بلده ، ترك طب الأسنان واتجه إلى الفن ، ولهذا السبب احببنا أن نتعرف اكثر عن أعماله الفنية وعن سبب زيارته للأماكن السياحية وعن تركه لمهنة الطب واتجاهه للفن ، هو الفنان محمد خميس و لهذا السبب تواصلنا معه وقام ببعض التصريحات لجريدة " اخبار العالم"
حيث صرح لجريدة" أخبار العالم" قائلاً:-" إن التمثيل ليس فكرة ولا اختيار فهى فى رائي الخاص هي موهبة ، فمثلاً عندما يعطى الله لشخص موهبة فى الغناء فهو لن يبدع إلا في الغناء".
وقد تخرج من كلية طب أسنان عام"2000" من جامعه " الاسكندريه" ، وعمل لديها لمدة 3سنوات تقريباً ، حيث صرح " بأنه لم يكمل مشواره في مهنة الطب لأنه لم يستطيع على ترك التمثيل وبأن المهنتين الطب والتمثيل لم ينفع معاهم شريك فاتجه التمثيل لأنه الأقرب إلى روحه ،بالرغم من أن مهنة التمثيل متعبه ومرهقه".
وصرح أيضاً "بأنه يقوم بالتمثيل عندما كان فى سن صغير ولكن كان تمثيل مسرحي سواء فى الحضانة أو المدرسة أو الجامعة فكانت هذه الفترة أكثر فترة طور فيها نفسه وموهبته "، وصرح أيضاً:-" بأنه ركز أكثر بالتمثيل المسرحي ، حيث قام هو وزملائه بعمل فرق مستقلة أهلتهم لدخول مهرجانات المسرح القومي ومهرجانات المسرح التجريبي وحصل علي جائزة أكثر عمل جماعي".
أخذ فرص كثيرة في الأفلام ومسلسلات مثل :-" فيلم فاصل ونعود ، ومسلسل الصياد ، تفاحه آدم ، رقم مجهول ، كفر دلهاب ، السبع وصايا" ، وأضاف أيضاً في تصريحاته لجريدة" أخبار العالم" :-" إن كل هذه الفرص كانت قائمة على السعي منه طوال الوقت ، ومهما كانت الفرص صغيرة لابد وأن تثق في نفسك وذاتك وتترك الباقي على الله".
وصرح أيضاً:-" إن المسرح والتلفزيون مختلفين تماماً عن بعضهما ، فالمسرح من وجهة نظري يوجد فيه مزايا مختلفه بالنسبة لي اكثر لانه يشعر بالتمثيل أكثر على المسرح ، عندما يكون الجمهور امامي فهذا متعة ما بعدها متعة، أما عن التلفزيون والسينما فإنهم حالة مختلفة ، إنهم يمرون لناس أكثر لأن المسرح يمر بأزمة هذه الفترة ، ولأنه أصبح مبتلى بالمحسوبية و التهميش والسرقة".
وعند سؤالنا له عن اكتر شخصية قدمها قريبة له؟ كانت إجابته إن شخصية "عجبة" في مسلسل " كفر دلهاب" ، حيث صرح أيضاً بأن أدوار الكوميديا الصغيرة التى قدمها كان يتمني أن تفتح له طريق الكوميديا ولكن المخرجين لم ينظروا إليه نظرة الكوميديان.
واضاف أيضاً في تصريحات لجريدة" اخبار العالم" :-" أنه يتمني أن يعمل مع الفنان أحمد حلمي ،أحمد مكي ، كريم عبد العزيز ، تايسون ، فراج ، حسن الرداد ، الاستاذ صلاح عبد الله مره اخرى" ، وأضاف:-" بأن تجمعه كيمياء مع الفنان يوسف الشريف، ويتمني أن يعمل معه مرة أخرى".
وصرح أيضاً أنه يوجد أعمال من إخراجه.
وعند سؤالنا له عن كيف ظهرت فكرة برنامجه " عندما كان التاريخ طفلا"؟
فصرح:-" إن فكرة البرنامج كانت بنائاً على طلب الجمهور ، وأن شركة " ترافاياج" هى التى قدمت له الدعم.
وبذلك يكون انتهي حوارنا الصحفي مع الفنان " محمد خميس" الذي امتع الكثير من الناس بأعماله الفنية و الدرامية ، ومع حوارنا معه اكتشفنا أن لديه شغف فى التاريخ ويعشق اللغه العربيةالفصحى وأنه إنسان مجتهد ومخلص لعمله.
#شركة_ترافاياج
#أخبار_العالم
#The_Universe_of_News








تعليقات