القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس التحرير / بسملة حسام

إيرادات فيلم مش أنا يحتل المركز الأول هذا الموسم

إيرادات فيلم مش أنا يحتل المركز الأول هذا الموسم

كتبت:-بسملة حسام

أعلنت شركة" N Stars"المسؤولة عن توزيع الأفلام العربية للعالم بيان هام عن إيرادات فيلم" مش أنا" للنجم المصري" تامر حسني".

حيث ينص هذا البيان على أن:-"إيرادات فيلم (مش أنا) للفنان(تامر حسني) يحتل المركز الأول هذا الموسم ، وذلك برغم المخاطر في معاد طرحه كأول فيلم كبير يتم طرحه في نسبة أشغال السينمات ب (50%) فقط ، حيث تخطت إيرادات الفيلم 300مليون جنيه في سابقه أولى من نوعها في تاريخ السينما المصرية والعربيه الناطقة بالعربية فقط والموزعه في الدول العربية فقط".


فيلم"مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة" تامر حسني" ، وإخراج"سارة وفيق" ، ويشارك في بطولته"حلا شيحا ، ماجد الكدواني ، حجاج عبد العظيم ، سوسن بدر ، شيرين".


ويذكر أن آخر أعمال الفنان" تامر حسني" فيلم" الفلوس"الذي تم عرضه فى ديسمبر من عام "2019" ، قصه " تامر حسني" ، سيناريو وحوار " محمد عبد المعطي" ، إخراج"سعيد الماروق" ، وشارك في بطولته كلاً من:-" زينة ، خالد الصاوي ، عائشة بن أحمد ، محمد سلام".


#تامر_حسني

#مش_أنا

#أخبار_العالم

#The_Universe_of_News






تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق